مصرع أب وإصابة نجليه وزوجته وشقيقتها إثر تسرب غاز في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 7 فبراير 2024 - 11:45 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

لقى سباك، مصرعه، اليوم الأربعاء، وأصيبت زوجته ونجليه وشقيقة الزوجة، باختناق؛ إثر حدوث تسرب للغاز في الشقة محل سكنهم، والكائنة في منطقة العجمي، غربي الإسكندرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا، من مأمور قسم شرطة الدخيلة؛ يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بحدوث تسرب غاز في شقة بالطابق الثالث من عقار كائن في شارع ورشة البلاط، منطقة العجمي، التابعة لنطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإسعاف، والحماية المدنية إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة، وجود جثة أب (م.ي.م - 32 عاما)، مسجاة أعلى سرير غرفة النوم، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرة تبين عدم وجود ثمة أي إصابات ظاهرة عليه، وإصابة (ر.ج.أ - 28 سنة) الزوجة، ونجليه (ي - 9 أعوام)، و(ي - 7 أعوام).

وأظهر الفحص أن شقيقة الزوجة (هـ.ج.أ - 20 عاما)، محل إقامتها مركز الباجور، محافظة المنوفية، أصيبت مع الأسرة بحالة إعياء شديد، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم.

ووفقًا لمصدر أمني، فإنه وبسؤال صديق الضحية، أفاد بأنه تلقى اتصالا هاتفيًا من زوجته أخبرته خلاله بأن زوجها في حالة إغماء شديد، وعندما حضر استعان بالجيران ووجدهم بالحالة التي كانوا عليها.

جرى نقل جثة المتوفى إلى المشرحة، وتم إخطار غرفة عمليات المحافظة، وشركة الغاز، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved