راح لبراح أكبر من الدنيا.. شعراء وفنانون ينعون الشاعر مجدي نجيب

آخر تحديث: الأربعاء 7 فبراير 2024 - 12:38 م بتوقيت القاهرة

نعى عدد من الشعراء والفنانين على حساباتهم الرسمية بفيسبوك، الشاعر مجدي نجيب، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 88 عاما.

ونعت جمعية المؤلفين والملحنين، الشاعر مجدى نجيب، من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية للجمعية، وكتبت: "ببالغ الحزن والأسى، تنعى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين الشاعر الكبير الأستاذ مجدي نجيب، ويتقدم مجلس الإدارة والأعضاء والعاملين بخالص التعازي لأسرته وأصدقائه ومحبيه".

وكتب الفنان شريف إدريس: "وداعًا الشاعر الغنائي الكبير مجدي نجيب.. شبابيك الدنيا كلها شبابيك.. والسهر والحكاية والحواديت.. كلها دايرة عليك والكلام كم كان عليك.. واللى كان خايف عليك انتهى من بين إيديك.. دى عنيك شبابيك والدنيا كلها شبابيك".

وكتب الشاعر الغنائي فوزي إبراهيم على حسابه الرسمي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي اليوم إلى رحمة الله الشاعر الكبير مجدي نجيب، وسوف تقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر".

أما الشاعر والصحفي محمد العسيري كتب: "مع السلامة يا أنبل وأطيب من عرفت في هذه المدينة.. لا إله إلا الله، الأستاذ مجدي نجيب في ذمة الله".

وكتب الملحن أحمد زغلول ومدير أعمال الفنان عمرو دياب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة الشاعر الكبير مجدي نجيب.. الله يرحمه ويغفر له أمين يارب العالمين".

وكتبت الشاعرة مي منصور: "الشاعر الكبير والصحفي والفنان التشكيلي وعمي وأبويا وصديقي مجدي نجيب في ذمة الله ورحمته.. راح لبراح أكبر بكتير من الدنيا.. مع السلامة يا حبيبي.. مع السلامة يا ميجو".

كما كتبت أيضًا: "هنصلي على الكريم الطيب الرقيق الصادق المبدع، أبويا مجدي نجيب العصر في السيدة نفيسة، والدفن بمقابر العائلة بالسيدة عائشة

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved