4 لاعبين يدعمون بقاء زيدان في ريال مدريد

آخر تحديث: الأربعاء 7 مارس 2018 - 8:46 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية اليوم أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني منح الفرنسي زين الدين زيدان الضوء الأخضر لتحديد مصيره مع النادي الملكي.

وعاش زيدان خلال الشهور الماضية حالة من التخبط بسبب نتائج الريال السلبية التي يحققها في بطولة الدوري والإحتمالية الكبري لفقدان الحفاظ على لقب الليجا بعد أن أصبح فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة 15 نقطة كاملة بعد مرور 27 جولة، بالاضافة لخيبة خروج الريال من بطولة كأس ملك اسبانيا.

ويعد تأهل ريال مدريد امس الثلاثاء إلي دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان بمجموع المباراتين 5 – 2 ، جعل فرص استمرار زيدان في منصب القيادة الفنية للنادي الملكي بالموسم المقبل قائمة خاصة في ظل نجاح المدرب الفرنسي في قيادة الميرنجي للانتصارات وحصد الالقاب والتي وصلت إلي لقبين لدوري أبطال أوروبا بالموسمين الماضيين بالاضافة لحصد لقب الليجا بالموسم الماضي وكأس السوبر الاوروبي والاسباني وكأس العالم للأندية مرتين.

صحيفة " ماركا" الاسبانية أشارت إلي أن رئيس نادي ريال مدريد سيترك كامل الحرية للمدرب الفرنسي لحسم مصيره مع الفريق والتي ستتحدد بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة الاسبانية ، ان هناك عدد من نجوم الفريق في مقدمتهم القائد سيرجو راموس والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي مارسيلو يدعمون بقوة بقاء زيدان في القيادة الفنية للريال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved