طارق الشناوي يشارك في احتفالية الموسيقار هاني شنودة بالرياض

آخر تحديث: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 7:27 م بتوقيت القاهرة

كشف الناقد طارق الشناوي عن تفاصيل مشاركته في الإحتفالية الكبري للموسيقار هاني شنودة، التي تقام غدا الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض، وكتب طارق عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:
اشارك بالحضور وايضا بالحديث في فيلم تسجيلي عن الموسيقار الكبير هاني شنودة، اظنه الحفل الاهم للموسيقار الكبير طوال مشواره الذي يربو علي 50 عاما من الابداع.
وتابع: الحفل يقام مساء غدا ويشارك فيه العديد من كبار المطربين الذين غنوا الحانه مثل محمد منير وعمرو دياب واحمدعدوية وانغام والمايسترو سليم سحاب، وتعزف العديد من موسيقاه التصويرية.
واشار: التقيت هاني قبل دقائق وجدت فرحة الدنيا تطل من عينيه، هاني أحد اهم الأيقونات الموسيقية في عالمنا العربي، مبروك لصديقي العزيز الذي يشرفنا حضور موسيقاه في كل الدنيا حتي المسابقات العالمية مثل (جولدن جلوب )والمهرجانات الكبري مثل ( كان).
وأكمل: اكتشفنا جميعا ان موسيقاه اخترقت حاجز ي الزمان والمكان ونسمعها هناك وهو الان في الرياض تكرمه هيئة الترفيه في حفل كبير يخرجه خيري بشارة سنراه علي كل الشاشات وسنردد معه لحنه الرائع (زحمة يا دنيا زحمة).
ومؤخرا كشفت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن حفل غنائي ضخم تحت عنوان "ذكريات" مع الموسيقار هاني شنودة، في 8 مارس الجاري، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من محمد منير وعمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين ويتولى إخراج الحفل المخرج خيري بشارة.

https://www.facebook.com/100002092722645/posts/pfbid03iGPQmXa6sxYeG7YkmaWF4Y6D2tRTEfpXXN268tQHKY9jH2FHwYUcJwJpDmLoQoJl/?mibextid=Nif5oz

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved