الأهلي يتسلح بكريم نيدفيد للتعاقد مع نجم فيوتشر

آخر تحديث: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 1:00 م بتوقيت القاهرة

الشروق

فتحت إدارة النادي الأهلي ملف الصفقات المحتمل إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في إطار التجهيز للموسم المقبل، وذلك من خلال مناقشة احتمالية رحيل بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وتضع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بالتعاون مع شركة كرة القدم، برئاسة عدلي القيعي، أكثر من خطة لتعويض الرحيل المحتمل والمنتظر لديانج، حيث يبحث الأهلي عن ضم محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر أو بلاتي توريه، نجم بيراميدز.

وتعتبر إدارة الأهلي أن محاولات التعاقد مع رضا بوبو ستكون أسهل هذه المرة، بسبب تسلحه بانتهاء فترة إعارة كريم نيدفيد في الصيف القادم، وانتظار عودته للفريق مُجددًا، وهو ما سيمثل ضربة موجعة لإدارة فيوتشر، التي ترغب بشدة في الإبقاء على لاعب خط الوسط، تلبيةً لمطالب علي ماهر، المدير الفني للفريق.

وأخطر علي ماهر إدارة فيوتشر بضرورة استمرار كريم نيدفيد في الفريق، باعتباره أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، كما أن اللاعب يرغب في البقاء مع صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري حاليًا، لصعوبة حجز مقعد أساسي في الأهلي، في ظل وجود الرباعي عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد قندوسي ومروان عطية.

من ناحيته، يرغب رضا بوبو في الانتقال للأهلي، إذ سبق للاعب وأن حاول مع إدارة فيوتشر في الصيف الماضي، السماح له بالرحيل، إلا أن ذلك قوبل بالرفض، ليستمر مع الفريق.

وستفتح إدارة الأهلي باب إبرام صفقة تبادلية مع فيوتشر، تقضي بانتقال كريم نيدفيد إلى الأخير، مقابل التعاقد مع محمد رضا بوبو، مع احتمالية تجديد إعارة سعد سمير لموسم آخر، بحيث يعود بعد ذلك، لإنهاء مسيرته في الجزيرة.

وكان مسئولو الأهلي قد أخطروا وكيل أليو ديانج، لاعب الفريق الأول قبل عدة أيام بالبحث عن عروض خارجية لنجم خط وسط المنتخب المالي، من أجل السماح برحيله بمقابل مالي كبير في الصيف القادم، حيث حددت إدارة الأحمر مبلغ 5 مليون دولار كحد أدنى لرحيل اللاعب.

ومازالت تنتظر إدارة الأهلي وصول عروض رسمية من أندية أوروبية أو خليجية لأليو ديانج في الفترة المقبلة، للبدء بشكل جاد في البحث عن تعويضه بلاعب أو لاعبين آخرين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved