نيابة الدلنجات تناظر جثة سيدة قتلها زوجها في الشارع بالبحيرة

آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2024 - 12:56 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

جريمة قتل مروعة في البحيرة.. والنيابة تناظر جثة السيدة المقتولة


انتقل المستشار عادل حمودة مدير نيابة الدلنجات، لعزبة عبود التي شهدت واقعة قتل عامل لزوجته في الشارع أمام أطفالهم؛ لرفضها الرجوع لمنزل الزوجية، وذلك من أجل مناظرة الجثة عقب نقلها إلى مستشفى الدلنجات المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وجارِ التصريح بدفن الجثة عقب تشريحها.

وشهدت عزبة عبود التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات، تعدي عامل على زوجته بعدة طعنات نافذة وجرح قطعي بالرقبة أودت بحياتها، وذلك أمام الأهالي لوجود خلافات زوجية بينهما، حيث رفضت الزوجة الصلح والعودة إلى منزل الزوجية، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمود عبدالتواب هويدي مدير أمن البحيرة، إخطار من العميد مصطفى السعدني مأمور مركز شرطة الدلنجات، بوجود جثة لسيدة مقتولة بمنطقة مساكن عبود بدائرة قسم شرطة الدلنجات.

وعلى الفور انتقل المقدم علي شاكر رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات، والمقدم عيد سليمان نائب مأمور المركز، وعثر على جثة "د.م"، 40 سنة، مصابة بعدة طعنات، وتم نقل الجثمان للمشرحة.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ي.خ"، زوج المجني عليها، وتبين أن المتهم عاد من السفر من دولة ليبيا، فجر اليوم الخميس، وعقب رجوعة انتظر المجني عليها أمام مسكنها بعزبة عبود، وذلك أثناء ذهابها لتوصيل الأطفال إلى المدرسة، وطلب منها الرجوع لمنزل الزوجة، ولكنها رفضت، فباغتها بعدة طعنات حتى فارقت الحياة في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الدلنجات من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved