مدرب شتوتجارت يرفض الحديث عن تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا

آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2024 - 8:22 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

رفض سيباستيان هونيس، المدير الفني لفريق شتوتجارت الألماني، ذكر كلمة دوري الأبطال، حينما سئل عن أهداف الفريق في الفترة المتبقية من الموسم.

ويحتل شتوتجارت، مفاجأة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، المركز الثالث بفارق ست نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع، فيما يبتعد لايبزج بفارق نقطة في المركز الخامس مع تبقي عشر مباريات .

لكن هونيس رفض إفساد فرص فريقه، وذلك في حديثه عن مواجهة يونيون برلين، غدا الجمعة، ببطولة الدوري.

وقال هونيس في حديث مع الصحفيين: "هدفنا في الموسم المقبل هو المشاركة في بطولة ثالثة إلى جانب الدوري والكأس، حتى وإن كانت بطولة الدوري الأوروبي"،متابعا أن شتوتجارت في حاجة "لإنجاز المهمة".

لكنه أشار بشكل واضح إلى كل من دورتموند ولايبزج في السباق على المراكز الأربع الأولى قائلا: "نحن نتنافس مع فريقين لديهما خبرة التنافس في تلك البطولات كل عام، وهو الأمر الذي نرغب في تجربته".

وعلق هونيس مجددا على الشائعات التي ربطته بخلافة توماس توخيل كمدير فني لفريق بايرن ميونخ، حيث سبق له العمل هناك كمدرب للفريق الاحتياطي وفاز بلقب دوري الدرجة الثالثة عام 2020، كما أنه نجل ديتر هونيس لاعب بايرن السابق، وابن أخ أولي هونيس، الرئيس الفخري الحالي للنادي البافاري.

وقال هونيس: "إنها مجرد تكهنات، لا أكثر ولا أقل"، كما أشار المدرب البالغ من العمر 41 عاما إلى أن تلك التكهنات هي تأكيد على العمل الذي يتم القيام به في شتوتجارت.

وأضاف: "ليس لدي أي أفكار بأن رحلتي مع شتوتجارت سوف تنتهي بحلول نهاية الموسم".

يذكر أن عقد هونيس مع شتوتجارت يستمر حتى  يونيو عام 2025.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved