جامعة المنيا تفوز بالمراكز الأولى في مهرجان ألعاب الجنوب في نسخته الخامسة بالأقصر

آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2024 - 12:37 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

صرح الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، أن منتخبات الجامعة حققت المراكز الأولى خلال مشاركتها في منافسات مهرجان ألعاب جامعات الجنوب فى نسخته الخامسة، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي بالمدينة الشبابية بمحافظة الأقصر.

وشارك في منافسات المهرجان جامعات بني سويف، الوادي الجديد، أسيوط، المنيا، جنوب الوادي، الأقصر، وأسوان، وعدد من المعاهد العليا.

وأشاد فرحات، بما حققه طلاب الجامعة، وحصدهم للمراكز الأولى، موجها لهم التهنئة على تميزهم في مختلف المسابقات الرياضية بالمهرجان، ومنوهًا إلى حرص الجامعة بهذا الجانب الهام الذي يستثمر طاقات الطلاب، ويسهم في صقل مهاراتهم البدنية والنفسية، وتكوين شخصيتهم المُتكاملة.

وقد حصد طلاب الجامعة، المركز الأول في مسابقة كرة السلة، والمركز الثاني في كرة الطائرة، والثالث في خماسي قدم، وحصلت طالبات الجامعة المُشاركات على المركز الثالث في الكرة الطائرة، بالإضافة إلى حصول الجامعة على ترتيب الأول على مستوى الجامعات المشاركة.

وجدير بالذكر، أن وفد الجامعة المشارك في المهرجان ضم كلا من: وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، وأحمد بسيوني، مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، وسهام سيد، ومصطفى شادي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved