بعد تأكيد ثقة المستثمريين فى السوق المصرية.. «Capital Group Properties» تشارك فى معرض سيتى سكيب بمشروع «البروج»

آخر تحديث: الخميس 7 أبريل 2016 - 8:37 م بتوقيت القاهرة

تشارك شركة Capital Group Properties للتطوير العقارى ــ كبرى الشركات العاملة فى هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط ــ فى معرض سيتى سكيب العقارى المقام فى القاهرة خلال الفترة من 7 ــ 10 أبريل الحالى.

وتوجود الشركة فى فاعليات معرض سيتى سكيب، من خلال مشروعها العقارى الضخم «البروج»، والتى تصل استثماراته إلى نحو 40 مليار جنيه، ويقع فى المنطقة ما بين طريقى السويس والإسماعيلية الصحراويين.

ويعتبر «البروج»، مشروع عمرانى مجتمعى متكامل الخدمات والمرافق، يقام على مساحة 5 ملايين متر مربع، ويضم نحو 30 ألف وحدة سكنية عصرية بأسعار منافسة خاصة للشباب.

ومن جانبه رحب المهندس وليد الهندى الرئيس التنفيذى لشركة Capital Group Properties للتطوير العقارى بمشاركة الشركة فى معرض سيتى سكيب الذى يعد واحدا من أهم المعارض والمؤتمرات العقارية فى المنطقة، حيث يمثل ملتقى حقيقيا للعديد من الشركات الكبرى لاستعراض إمكاناتها وقدراتها الاستثمارية فى السوق المصرية، مشيدا بما قامت به الحكومة المصرية لتذليل جميع العقبات التى كان يمكن أن تحول دون إنجاح مشروع «البروج» مما أتاح البدء فى تنفيذه.

وتابع المهندس وليد: أن تواجدنا فى معرض سيتى سكيب مصر بمشروع «البروج» إنما يدل على جديتنا فى طرح مشروع ذى قيمة استثمارية عالية نستهدف منه جذب العديد من فئات المجتمع.. مؤكدا ثقة المجموعة الإماراتية «شركة أبوظبى كابيتال، شركة العين» ــ المالكة لـCapital Group Properties فى السوق المصرية على أنها سوقا جاذبة للاستثمار.

وأشار إلى أن مشروع «البروج» يعد أول مشروعات الشركة فى مصر، متوقعا نجاحا ملحوظا له، نظرا لأنه سيرسخ ثقافة الرفاهية والحياة الراقية ذات الخدمات المتكاملة بأسعار مناسبة، مشيرا إلى أن المشروع يعد مجتمعا عمرانيا متكامل الخدمات، كما أنه سيقوم على توافر المنتجات الزراعية العضوية للتأكيد على أهمية التغذية الصحية السليمة للمواطنين بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة التى ستتخلل المشروع وتساهم فى الشعور بالراحة النفسية.

وأضاف: أن العمالة التى ستنفذ المشروع ستكون مصرية، مع الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية العالمية والمصرية.. مؤكدا أن الحكومة المصرية تعمل على تحفيز المستثمرين وتسعى جاهدة لإزالة أية معوقات تواجههم، الأمر الذى يجعل المجموعة تطلع إلى تعزيز الوجود فيها وتتوسع خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن المجموعة الأم «شركة أبوظبى كابيتال وشركة العين» قد قامت بتنفيذ عدة مشاريع ضخمة فى العديد من دول العالم، من بينها الإمارات العربية المتحدة وبريطانيا وجزر سيشيل ومنونتينيجرو (جمهورية الجبل الأسود)، والآن بمصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved