سيتى سايتس تستهدف مبيعات لصالح الغير بقيمة 200 مليون جنيه

آخر تحديث: الخميس 7 أبريل 2016 - 10:22 ص بتوقيت القاهرة

- 16 شركة عقارية و40 مشروعًا وإدارة متخصصة لإعادة البيع للمتعثرين
تستهدف شركة سيتى سايتس تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 200 مليون جنيه خلال العام الاول من نشاطها، تبعا لتصريحات سارة مصباح رئيس مجلس ادارة الشركة.
اضافت ان الشركة تعمل على تسويق 40 مشروعا لـ 16 شركة، حيث تم الاتفاق على زيادة عدد المشروعات المراد تسويقها لنضاعفها خلال الأيام القليلة القادمة.
وتعاقدت سيتى سايتس مع أكثر من 16 شركة عقارية فى مصر لتسويق منتجعاتها وهى من أكبر الشركات العقارية ليس فى مصر فقط وإنما فى الشرق الأوسط أمثال بالم هيلز وإعمار وعامر جروب وسودك وسامكريت وتطوير مصر ومصر إيطاليا ومطاوع جروب وانتريا وهايد بارك وماونتين فيو ورؤية وأماروس ووايت باى ودرة جروب والضو هايتس وذلك دون فرض أية أعباء إضافية على العملاء، مع تقديم ضمانات مميزة وتسهيلات فى السداد.
واكدت مصباح «نجحت الشركة فى تثبيت اركانها فى السوق المحلية استعدادا للاشتراك فى المعارض الدولية لضمان المزيد من النجاحات التسويقية خاصة وأن ثقة كبرى الشركات العقارية فى مصر وضعت على كاهلنا أعباء كبيرة ومسئولية أكبر».
واعتبرت رئيس مجلس إدارة شركة سيتى سايتس أن الاشتراك فى معرض سيتى سكيب هذا العام يعتبر بداية حقيقية لتوسيع نشاط الشركة، كما انه فرصة كبيرة للتأكيد على أن شركات التسويق العقارى قادرة على ان تساعد عملاءها على اختيار أفضل الفرص بين اختيارات متنوعة.
واضافت ان عمل الشركة لا يقتصر على الحملات البيعية وتصريف الوحدات بل يمتد ليشمل إعداد دراسات السوق كاملة متضمنة حجم المنافسة ونوعيتها إلى جانب التسعير للوحدات ونظم السداد وموعد الطرح ونوعية ومساحات الوحدات وتقسيم المراحل.
وأوضحت أن الشركة تخطط للتعاقد حصريا لتسويق مشروعات على المدى البعيد كونها تسعى فى الوقت الراهن لتوفير أكبر عدد من البدائل أمام العميل عبر التعاقد على عدد كبير من المشروعات المتنوعة فى أماكن متعددة وتوسع قاعدة عملائها من الشركات.
وأضافت أن الشركة أسست إدارة متخصصة لإعادة البيع «الريسيل» للوحدات وتوفر من خلالها خدمة للعملاء الذين يسعون لبيع وحداتهم فى مراحل الإنشاء أو بعد الاستيلام سواء بسبب تحقيق هامش ربح سريع أو حالات التعثر وبالتالى تساهم فى حل أزمات العملاء المتعثرين والذين يمثلون عبئا على شركات التطوير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved