بمشاركة 220 لاعبا.. ختام الدورة الرمضانية لنقابة المهندسين في الإسكندرية بفوز فريق نابولي

آخر تحديث: الأحد 7 أبريل 2024 - 11:52 ص بتوقيت القاهرة

عصام عامر

اختتمت نقابة المهندسين في الإسكندرية، مباريات الدورات الرمضانية لكرة القدم للعام الثالث على التوالي، بحضور الكابتن أحمد السويسي، نجم النادي الأوليمبي السابق، وذلك من خلال لجنة الشباب بالنقابة، وبمشاركة 28 فريقا من شباب المهندسين، بعدد 220 مشتركا على مدار 15 يوما.

وأثنى الدكتور هشام سعودي، رئيس النقابة الفرعية، على مهارة التنظيم، قائلًا: "مصر دائما ولادة بشبابها، داعيًا شباب المهندسين لدوام المشاركة في جميع الفعاليات التي تنظمها النقابة"، وهنأ الفرق الفائزة في البطولة، مع دوام التميز بمختلف الأنشطة الرياضية.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الأحد، فقال الدكتور مصطفى الحضري، أمين النقابة، إن الدورات الرمضانية، حدثا سنوي يشارك فيه شباب نقابة المهندسين بروح وتعاون وأداء رياضي متميز، وبشكل يليق بالمهندسين ونقابتهم.

وأعلن المهندس باسل ياسر، رئيس لجنة الشباب بالنقابة، أسماء الفريق الفائز فى الدورة الرمضانية، حيث فاز فريق "نابولي" بالمركز الأول، على نظيره فريق "ميكانيكا" بالمركز الثاني، وفريق "مان سيتي" بالمركز الثالث.

وفي نهاية اللقاء، تم تكريم الفريق الفائز بالمركز الأول، وتسليمه كأس البطولة، بالإضافة إلى جانب تكريم هداف البطولة، وأفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب في المباراة.

وجاء ذلك بحضور المهندسين: محمد فتح الباب، أمين النادي، وأحمد محمود، أمين صندوق النادي، ومحمد قبيصي، أمين النقابة المساعد، وكريم عزت، ومينا ميلاد، ومحمد السعدي، ومحمد سعيد، أعضاء مجلس النقابة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved