الخطيب يحسم ملف الرعاية والبث مع مستشار التسويق

آخر تحديث: الإثنين 7 مايو 2018 - 12:55 م بتوقيت القاهرة

الشروق

 

بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي يسابق الزمن منذ عودته من رحلة العلاج الخارجية التي لم تكتمل؛ لحسم العديد من الملفات الرئيسية بالنادي، خاصة أن توليه رئاسة الأهلي جاء وسط الموسم الرياضي، وبالتالي لم يتمكن مع مجلس إدارته من اتخاذ بعض القرارات في بعض قطاعات النادي التي تم تأجيلها لنهاية الموسم؛ حرصًا على الاستقرار وعدم إحداث ربكة في دولاب العمل الإداري.

حيث استحوذ الملف الخاص بالرعاية والبث التليفزيوني على اهتمام الخطيب خلال الساعات الماضية، وعقد اجتماعًا استمر عدة ساعات مع الدكتور سعد شلبي، مستشار التسويق بالنادي؛ للوقوف على كافة الأمور الخاصة بمزايدة الرعاية وحقوق البث من الناحية التسويقية.

وسوف يعقد جلسة مع الشئون القانونية لمناقشة الجانب القانوني للوقوف على التصور النهائي للمزايدتين.

الملف الثالث الذي فتحه الخطيب بقوة، هو الخاص بالأكاديمية وفروعها داخل وخارج مصر، وعقد اجتماعًا مع إبراهيم عبد الصمد، مدير الأكاديمية وبحضور كلٍّ من عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق عضوا لجنة الكرة.

وناقش رئيس الأهلي التقرير الفني والإداري والمالي المقدم من مدير الأكاديمية وتحديد النقاط السلبية والإيجابية للمشروع، وكيفية تلافي السلبيات وتطوير الإيجابيات في المستقبل، وتطرق الاجتماع إلى وضع أهداف رئيسية للأكاديمية تسعى إلى تحقيقها سواء على الصعيد الفني أو الإداري أو المالي، شريطة أن يمثل هذا المشروع تواجدًا حقيقيًا للنادي في الأماكن المختلفة، سواء داخل أو خارج البلاد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved