التحقيقات فى مقتل زوجة على يد زوجها بطوخ: «كان مطرودا من المنزل لمحاولته التحرش بابنته»

آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 11:27 ص بتوقيت القاهرة

خالد محمد

كشفت تحقيقات رجال مباحث القليوبية فى واقعة ذبح عاطل لزوجته وطعن شقيقه بقرية بلتان بطوخ فى مشاجرة نشبت بينهما، بسبب الخلاف على مصاريف المنزل فى أول أيام شهر رمضان، أن المتهم حاول التحرش بابنته القاصر، كما أنه دائم التشاجر مع زوجته ويتطاول عليها بالسب والشتم ما اضطرها إلى شكوته إلى شقيقه الذي طرده من المنزل.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم التمس من عائلته أن يعود لمنزله أول يوم رمضان، فطلب منه شقيقه أن يعطي أسرته مصروف البيت، وينفق على زوجته إلا أن الخلافات الأسرية تجددت، حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه تطورت إلى مشاجرة تعد خلالها المتهم على زوجته بسلاح أبيض فلقيت مصرعها في الحال وأصاب شقيقه بإصابات بالغة.

تلقى العميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ، إخطارًا من مستشفى بنها الجامعي بوصول (محمد.ع.ا) صاحب معرض سيراميك مصابا بجرح ذبحي بالرقبة وجرح قطعي في الذقن ونزيف داخلي، وتم حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه و(ثريا.ع.ا) عاملة بسنترال (زوجة شقيق الأول) جثة هامدة إثر إصابتها بجرح ذبحي في الرقبة من الخلف.

وبالانتقال والفحص تبين أن مرتكب الواقعة يدعى (إبراهيم.ع.ا) عاطل ومقيم ذات الناحية (شقيق الأول وزوج الثانية)، إثر وجود خلافات بسبب محاولة المتهم التحرش بنجلته ومداومة التطاول على زوجته بالسب والشتم فقام شقيقه المصاب بطرده من المنزل لسوء سمعته منذ 10 أيام.

كما تبين أن المتهم طلب العودة إلى المنزل، فوافق شقيقه بشرط الإنفاق على الأسرة، ولكنه تشاجر مع زوجته، فاستل الزوج سكينا ووجه لها عدة طعنات ولفظت أنفاسها في الحال، وعندما تدخل شقيقه لمنعه طعنه بعدة طعنات نافذة فأصابه بإصابات بالغة نقل على إثرها للمستشفى في حالة خطيرة.

وتمكن العقيد حسني نصار مفتش مباحث القليوبية، من ضبط المتهم، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم "سكين"، والتحفظ عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأيد مضمون ما أسفر عنه الفحص.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved