وكيل تعليم البحيرة يتفقد لجان الامتحانات بدمنهور

آخر تحديث: السبت 7 مايو 2022 - 4:52 م بتوقيت القاهرة

غادة الدسونسي

تفقد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بعض لجان امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي العام بمدرستى دمنهور الثانوية العسكرية والثانوية بنات.

وأوضح أن الطلاب يؤدون امتحاناتهم اليوم فى المواد التي تضاف للمجموع في مادة التربية الدينية فترة أولى، ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات فى الفترة الثانية، كما يؤدون أيضا الامتحان التدريبى في مادة الأحياء؛ وذلك للوقوف على جاهزية المنصة الإلكترونية، حيث يستهدف الامتحان التدريبى اليوم الطلاب الذين لم يتمكنوا من حضور الامتحانات السابقة، كما سيؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي البالغ عددهم 35247 طالبا وطالبة امتحانهم غدا الأحد فى المواد التي لا تضاف للمجموع في مادتى التربية الدينية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والامتحان التدريبى أيضا في ماده الرياضيات.

وأكد أنه تم وضع خطة التدريب داخل اللجان بالمدارس والإدارات التعليمية بما لا يؤثر على أداء الطلاب في امتحاناتهم في المواد التي لا تضاف للمجموع، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تحديث التطبيق الخاص بمنصة الامتحانات اعتباراً من اليوم، وتم التنبيه على جميع الطلاب بتحديث أجهزة التابلت الخاصة بهم وشحنها.

وأضاف أنه فى إطار متابعة سير الامتحانات، تجرى اليوم الامتحانات التكميلية لطلاب الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع، وعددهم طالبين بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بدمنهور، التي تستمر حتى الأربعاء القادم.

وفى ذات السياق، يتم الاستعداد لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية (الصم وضعاف السمع) وعددهم 33 طالبا مقسمين على 4 لجان داخل إدارات (دمنهور، وكفر الدوار، وإيتاى البارود، وشبراخيت)، بالإضافة إلى 4 طلاب بالشهادة الإعدادية (مكفوفين) بلجنة مدرسة النور للمكفوفين بدمنهور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved