نقل «الفدائي قناوي» إلى مستشفي المعادي العسكري بالقاهرة

آخر تحديث: الخميس 7 يونيو 2018 - 7:40 م بتوقيت القاهرة

كتب- محمود محمد هاشم:

انتقل الفدائي عبد المنعم قناوي صقر السويس عضو منظمة سيناء العربية الفدائية من المستشفي العسكري بالسويس إلى مستشفي المعادي العسكري لاستكمال علاجه.

وكانت أسرة البطل قناوي قد اتصلت باللواء أحمد حامد محافظ السويس، وعرضت حالته الصحية التي تحتاج إلي رعاية واستكمال علاجه.

وعرض محافظ السويس الأمر في اتصال تليفوني بالسيد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي الذي أعطى تعليماته بنقل الفدائي عبد المنعم قناوي لمستشفي المعادي العسكري.

وأكد المحافظ أن بطل المقاومة الشعبية الفدائي قناوي أعطى للسويس ومصر الكثير والكثير من تضحيات فى حرب أكتوبر1973، لذا يستحق منا جميعا الوقوف بجانب حتي يتماثل يستكمل علاجه وبتماثل للشفاء .

وقد أمر اللواء محمد رأفت الدش قائد الجيش الثالث الميدانى بتوفير سيارة إسعاف فوراً لنقل الفدائى قناوى إلى المستشفى العسكرى بالمعادى.

الفدائي قناوى هو عضو منظمة سيناء العربية الفدائية ومن مواليد السويس يوم 21 فبراير 1945، ومنذ عام تقريبا كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية مؤتمر الشباب في أبريل 2017 تقديرا، وتكريما لما قدمه من بطولات وتضحيات كبيرة من أجل مصر ودوره البارز في منظمة سيناء العربية، وقيامه بالعمليات الفدائية ، وتنفيذ عمليات نهارية على أهداف متحركة ورفع العلم المصرى لأول مرة فوق سيناء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved