إكرامي: وحش إفريقيا واحد لن يتكرر.. ومصطفى شوبير حارس رذل

آخر تحديث: الأربعاء 7 يونيو 2023 - 2:59 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

أشاد إكرامي الشحات نجم حراسة مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالمستوى الذي ظهر عليه الحارس مصطفى شوبير في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى مصطفى شوبير عدد كبير من رسائل الإشادة والدعم من جماهير الأهلي بعد مستواه الرائع في مباراة الأهلي والوداد بنهائي إفريقيا، والتي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي على ستاد القاهرة وانتهت بفوز الأهلي 2-1، قبل مباراة الإياب الحاسمة على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب يوم 11 يونيو الجاري.

وقال إكرامي في برنامج (اللعيب) ردًا على وصف مصطفى شوبير بـ وحش إفريقيا:" لا يمكن قول وحش إفريقيا وصرحت قبل كدة وحش إفريقيا واحد فقط ولن يتكرر، هيقولوا غرور لا يهمني لأنني حصلت على هذا اللقب ليس من فراغ ولكن اتمرمطت في إفريقيا والبطولات سواء مع الأهلي أو منتخب مصر".

أكمل:" أنما أنا سعيد للغاية بمستوى مصطفى شوبير سواء في المباريات التي خاضها بالدوري أو في مباراة ذهاب نهائي إفريقيا، حاولت أتواصل معاه قبل المباراة ولكن موبايله كان مغلق، في النهاية قدم مباراة كبيرة وأداء راقي ونجح في إبعاد فرصة خطيرة على مرمى الأهلي ببداية اللقاء لو سجلت كانت هتقلب المباراة تمامًا".

أضاف:" في رأيي مصطفى شوبير قادر على حماية عرين الأهلي في مباراة إياب نهائي إفريقيا بالمغرب بغض النظر عن جاهزية محمد الشناوي لأن الأجواء الصعبة التي تعرض لها في ستاد القاهرة لن تكون أصعب مما سيواجه في المغرب".

أتم:" مصطفى شوبير حصل على الثقة التي يتمناها أي حارس مرمى في بداية مشواره، ومباراة الإياب في المغرب الكرات أغلبها ستكون عرضيات وكرات طولية، ومصطفى شوبير يجيد التعامل مع مثل هذه الكرات لأنه حارس رذل ويتميز في إبعاد الكرات الصعبة بالبوكس، في النهاية وجهة النظر فيمن يحرس مرمى الأهلي؟ للجهاز الفني للفريق".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved