صناع فيلم البعبع يسابقون الزمن من أجل الانتهاء من تصوير مشاهده

آخر تحديث: الأربعاء 7 يونيو 2023 - 2:51 م بتوقيت القاهرة

يسابق صناع فيلم «البعبع» الزمن، من أجل الانتهاء من تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه في خلال 3 أسابيع ضمن الأفلام المنافسة بموسم عيد الأضحى المبارك السينمائي.

ويتبقى للمخرج حسين المنباوى ما يقرب من 5 أيام على الانتهاء من تصوير الفيلم بشكل كامل، قبل أن يدخل مرحلة المونتاج والمكساج والمعالجة، تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائية.

وكان بدء فريق عمل فيلم «البعبع»، تصوير مشاهد العمل بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وتم تصوير مشاهد العمل، في مناطق متفرقة فى القاهرة، أبرزها وسط البلد، وإمبابة.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، قبل أيام البرومو الرسمي لـ«البعبع»، بعد الكشف عن البوستر الرسمي للعمل، الذي تصدره الفنان أمير كرارة، وياسمين صبري، وفي الخلفية باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، إلى جانب بوسترات متفردة لأبطال الفيلم.

فيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن «توتا»، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن كوميدي، ويجسد «كرارة» خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام يدعى «سلطان»، ويواجه مع صديقه «سوكا» العديد من المواقف.

ويشهد فيلم «البعبع»، عودة الفنان أمير كرارة للسينما، بعد غياب 3 سنوات، منذ أن قدم آخر أفلامه «كازابلانكا» الذى عرض في عام 2019، وبلغت إيراداته 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته كلا من غادة عادل، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل، ولبلبة، وأحمد داش، والممثل التركي هاليت إرجنتش، ومحمود البزاوي، وضيف شرف أحمد فهمي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved