محافظ قنا يبحث أوجه التعاون مع جامعة جنوب الوادي لدعم خطط التنمية المستدامة

آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 6:37 م بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور

استقبل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الأحد، الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي، لبحث وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والجامعة كبيت للخبرة في تحقيق خطط التنمية المستدامة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

وأشاد "عبد الحليم"، بالدور الذي تؤديه جامعة جنوب الوادي في خدمة المجتمع، معربًا عن رغبته في التعاون المثمر، والاستعانة بالجامعة كبيت للخبرة كونها المؤسسة العلمية التي يمكن الاعتماد عليها من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وأنشطتها البحثية والعلمية.

وأشار محافظ قنا، إلى أهمية التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة لتحقيق خطط التنمية المستدامة، والمساهمة في تنفيذ المبادرات الرئاسية التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين انطلاقًا من دورها التعليمي ورسالتها المجتمعية، ودورها الرائد شريكًا فاعلًا في خطط التنمية بالمحافظة، كونها صرحا عريقا من صروح التعليم في جنوب الصعيد. كما استعرض رئيس جامعة جنوب الوادي، خطة التطوير الشاملة التي تشهدها الجامعة ومستشفياتها التعليمية خلال الفترة الحالية، فضلا عن إدارج الجامعة ضمن التصنيفات الدولية.

ولفت إلى ما تمتلكه الجامعة من إمكانيات علمية رفيعة المستوى وقوة شبابية واعدة مؤهلة للمشاركة الإيجابية في دفع الاقتصاد المحلي والقومي، مؤكدا حرصه على التعاون الدائم والمثمر مع المحافظة، ومد يد العون لها على مختلف الأصعدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved