محافظ أسيوط الجديد يقرر إغلاق المحال المخالفة ورفع الإشغالات من الشوارع

آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 8:52 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

قرر اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد، إغلاق عدد من المحلات المخالفة وغير المرخصة، التي تغلق الشوارع بمنطقة حي غرب أسيوط، بجانب رفع الإشغالات من الشوارع، وأمام المدارس.

جاء ذلك خلال أولى جولات المحافظ التفقدية، عقب توليه العمل بالمحافظة، وذلك بمرافقة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وعدلي أبو عقيل سكرتير عام المحافظة، والمهندس ممدوح حماد وكيل وزارة التموين، وأبو العيون إبراهيم رئيس حي غرب، ويسري عمران مدير المتابعة، والمقدم محمد عبد القادر مدير مكتب المحافظ، وعدد من المسئولين التنفيذيين.

وتفقد المحافظ، عددًا من سلاسل المحلات التجارية ومحلات الجزارة وبيع الأسماك والجمعية التعاونية، وانتقد عدم وضع أسعار معلنة على المستلزمات المعروضة من السكر والأرز، والزيت والخضروات، موجهًا بإغلاق أي محل أو مخبز مخالف للتعليمات وغير مطابق للمواصفات.
كما قرر "أبو النصر"، خلال الجولة فتح عيادات الاستقبال بجميع المستشفيات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي عامل يتقاعس عن تأدية مهام عمله.

وطالب المحافظ، خلال الجولة، مسئولي الحماية المدنية والمرافق بمراجعة منظومة الحماية المدنية داخل المحلات؛ للحفاظ علي حياة المواطنين.

وأوضح أنه لن يترك مشكلة في أسيوط إلا ويتدخل في حلها، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارة بإقالة أي مسئول يتقاعس عن العمل وخدمة المواطن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved