التصريح بدفن جثتين لطفلين لقيا مصرعهما غرقا في ترعة في سمالوط بالمنيا

آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 11:41 ص بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور :

صرحت النيابة العامة بمركز سمالوط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، بدفن جثة الطفلين: "مصطفى حجاج طلبة"، 11 سنة، ونجل خاله "زياد محمد خلف"، 11 سنة، مقيمان بقرية منقطين بمركز سمالوط غرب، واللذان لقيا مصرعهما غرقا في ترعة بجوار منزلهما.

وانتدبت النيابة العامة، الدكتور بيشوي جريس مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثامنين، وأثبت في تقريره أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وكان اللواء محمد الضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء أحمد الحيني مساعده للمرور والحماية المدنية والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بتمكن الإنقاذ النهري من انتشال جثتين لطفلين من عائلة واحدة، من ترعة بجوار منزلهما.

وعلى الفور انتقل العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، والرائد عبدالرحمن الغزاوي رئيس مباحث سمالوط غرب، ومعاونيه الرائدان محمد أبو ضيف، ومحمد أبو العزائم، وبإشراف المقدم محمد عليوة مفتش مباحث المركز، لمحل الواقعة لإجراء التحريات الأولية.

وبالمعاينة والفحص، اتضح أن الطفلين كانا يلهوان وانزلقت قدمهما فسقطا في الترعة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة. وتم تحويل الجثامنين لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved