آسر ياسين يشكر تركي آل الشيخ على دعم فيلم «الشايب»: أحد أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها

آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 7:39 م بتوقيت القاهرة

حرص الفنان آسر ياسين على توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على دعم إنتاج فيلم «الشايب»، والمشتق من سلسلة أفلام «ولاد رزق»، إلى جانب شكره على دعمه المستمر بشكل عام، ومؤكدا على تحمسه للتجربة التي تمثل أحد أحلامه السينمائية التي ينتظرها من فترة ليست قصيرة حسبما عبر.

وكتب آسر ياسين عبر صفحته على موقع «فيسبوك»: «شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم "الشايب" وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جدا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة.. الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه».

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية أعلن عن دعم عدد من الأعمال الفنية الجديدة، التي ستحظى بإنتاج ضخم من الهيئة و صندوق بيج تايم، في مقدمتها فيلم «الشايب» للنجم آسر ياسين.

وأوضح آل الشيخ خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة Mbc مصر، أن فيلم «الشايب» يعد ضمن الأفلام المدعومة بشكل خاص من هيئة الترفيه، مؤكداً أنه سيكون فيلماً عالمياً.

وكان آسر ياسين قد شارك في فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»، الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحاً كبيراً مصرياً وعربياً، والذي انطلق عرضه في العام الحالي، مجسداً خلال الأحداث شخصية «الشايب».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved