تقارير: بنزيما يتدخل لتغيير مدرب اتحاد جدة

آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 3:37 م بتوقيت القاهرة

الشروق

كشفت تقارير صحفية خارجية عن تدخل كريم بنزيما، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من أجل تغيير المدرب الجديد لفريقه، وذلك بعدما كان ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لميلان الإيطالي على أعتاب تدريب العميد.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية: "يشهد الاتحاد أزمةً بين إدارة شركة النادي برئاسة لؤي ناظر، وكريم بنزيما، لاعب الفريق الأول، إذ اندلعت شرارة الخلاف بين الطرفين بعد اتفاق ناظر ورامون بلانيس، المدير الرياضي للاتحاد، مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب أي سي ميلان السابق، على قيادة دفة الفريق".

وأضافت: "رفض النجم الفرنسي كريم بنزيما اتفاق الاتحاد مع بيولي، وطالب بالتعاقد مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق".

وتابعت: "استقال لؤي ناظر من منصبه في رئاسة شركة الاتحاد، اعتراضًا على التدخُّل في عمله بعد أقل من شهر على انتخابه رئيسًا للنادي، بالتزكية لمدة موسم واحد، وسط فرحة كبيرة من أنصار النادي بتوليه ذلك المنصب، فيما أكدت وزارة الرياضة السعودية أنه لم يصلها حتى الآن أي طلب استقالة من ناظر".

وأشار التقرير إلى أن أحد مسؤولي لجنة استقطاب اللاعبين في رابطة دوري المحترفين السعودي تدخَّل في الخلافات المتصاعدة التي يشهدها البيت الاتحادي، وذلك من أجل تنفيذ رغبة بنزيما، الذي اتَّفق مع جالتييه شخصيًّا على تولي المهمة، وهو ما رفضه رئيس النادي.

وأتمت صحيفة الرياضية: "أشارت بعض المصادر إلى أن كريم بنزيما، يرى أن القرار الحاسم في النادي يعود إليه طالما أن عقده مستمرٌّ مع الاتحاد".

يُذكر أن كريستوفر جالتييه سبق له تدريب كريم بنزيما، عندما اجتمع الثنائي في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي عام 2008، وتُوج حينها الفريق ببطولة الدوري الفرنسي، وحصل مهاجم اتحاد جدة حاليًا على لقب الهداف حينها، بجانب جائزة أفضل لاعب في الموسم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved