رئيس جهاز 6 أكتوبر يبحث آليات القضاء على مظاهر العشوائية بمنطقة الحصري

آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 6:44 م بتوقيت القاهرة

محمد علاء

عقد المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أمس السبت، في أول أيام عمله اجتماعا موسعا مع مسؤولي مختلف الإدارات بالجهاز؛ لوضع خطة العمل للنهوض بالمدينة وتحقيق التنمية، في إطار تنفيذ تكليفات المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالنهوض بالمستوى الجمالي والحضاري للمدن الجديدة والتصدي للعقبات والمشاكل والعمل على حلها.

بحث رئيس الجهاز، خلال اجتماعه مع شرطة التعمير والمرافق والمرور وأمن الجهاز والنواب والمعاونين، آلية القضاء على أي مظاهر عشوائية بمنطقة الحصري، مشددا على عدم التهاون مع المخالفات أو التقصير لأى سبب كان.

وأكد المهندس محمد مصطفى فتح ساحات للحوار المجتمعي مع السكان من خلال التواصل المباشر معهم والاستماع لشكاواهم ومقترحاتهم بشأن التطوير، مؤكدا أن التطوير لن يحدث إلا بالتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتعاون السكان مع جهاز المدينة.

ووجه مسؤولي الإدارات المعنية، بضرورة العمل خلال الفترة المقبلة على مواصلة جهود التنمية وإزالة الإشغالات ومنع مختلف المخالفات والنهوض بالمستوى الجمالي والحضاري للمدينة.

في ختام اجتماعه، أكد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر تكريس جميع الجهود لاستكمال تنفيذ المشروعات الرئاسية من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved