محافظ شمال سيناء: مصر دولة قوية تقف على أرض صلبة رغم كل التحديات

آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 4:10 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

عقد اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، علاء الدين عطوة، مستشار المحافظ لشئون العلاقات العامة، محمد سليم سلام، المتحدث الرسمي للمحافظة.

ووجه محافظ شمال سيناء، الشكر للقيادة السياسية على الثقة الغالية وتعيينه محافظا لشمال سيناء، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين.

وأكد المحافظ أن مصر دولة قوية تقف على أرض صلبة، برغم التهديدات التي تحيط بها من جميع الاتجاهات الاستراتيجية سواء الخارجية أو الداخلية، موضحا أن القيادة السياسية تعي هذه التهديدات تمامًا وتعمل على مجابهتها.

وأضاف المحافظ، أن الفقر والحاجة وغياب مؤسسات الدولة خلال الفترات الماضية كان السبب الرئيسي في الإرهاب بشمال سيناء، مؤكدا أن التمكين الاقتصادي نجح في القضاء علي الإرهاب، مشيرا إلى أن المواطن السيناوي لعب دورًا كبيرًا في نجاح العمليات بسيناء.

وأشار المحافظ، إلى أنه سيعمل على عدة ملفات من بينها الملف الاقتصادي والذي يعد أهم الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أهمية التوازن ما بين الاقتصاد والأمن وترتيب الأولويات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved