حبس 3 متهمين بالردم على شخص أثناء التنقيب عن الآثار في الإسكندرية

آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 3:28 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قرت نيابة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، حبس 3 أشخاص، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالتسبب في مصرع شخص، وإخفاء جثته بالردم عليه داخل حفرة، وذلك أثناء التنقيب عن الآثار.

وطلبت النيابة العامة، اليوم الأحد، استمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، ومدها بالتقرير الطبي الخاص بتشريح جثة المجني عليه، لبيان أسباب الوفاة والتصريح عقب ذلك بدفنه.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه؛ يفيد بورود بلاغ من ربة منزل، حول غياب نجلها، وذلك عقب خروجه إلى العمل، وعدم تمكنها من التواصل معه مجددًا.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات، وتتبع خط سيره، وفحص علاقاته، والتواصل أصدقائه وزملائه في العمل، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تبين أن المقبوض عليهم وراء إختفائه.

وبتقنين الإجراءات، وتتبع خطوات المتهمين، تم عمل كمين لهم وبضبطهم أقروا بأنهم استعانوا بالشاب لمعاونتهم في أعمال التنقيب عن الآثار، داخل منزل أحدهم.

وأضاف المقبوض عليهم بأنهم فوجئوا أثناء الحفر بوجود مياه داخل الحفرة، وعلى أثره حدث انهيار بها وبداخلها المجني عليه، فقاموا بالردم عليه، خشية افتضاح أمرهم، ثم تركوه وغادروا المكان.

تم استخراج الجثة ونقلها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved