ضبط تشكيل عصابي للنصب على المواطنين بالبحيرة

آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2016 - 4:18 م بتوقيت القاهرة

كتب – خميس البرعى

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على مرتادي البنوك لصرف المعاشات والمرتبات عن طريق «الفيزا كارت»، مستغلين عدم معرفتهم بكيفية سحب النقود وإيهامهم بتعطل الماكينة.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد حازم عزت رئيس فرع البحث يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة رشيد مفادها قيام كلاً من (ن ب أ) 44 سنة عاطل، و(ن ن ب أ) 11سنة عاطل ومقيما الشميسة رشيد، و(ي و ش) 20 سنة ربة منزل ومقيمة برج رشيد، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم يتزعمه الأول تخصص في ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على مرتادي البنوك لصرف المعاشات والمرتبات عن طريق الفيزا كارت مستغلين عدم معرفتهم بكيفية سحب النقود وإيهامهم بتعطل الماكينة عقب إدخال «الفيزا كارت»، والانتظار لحين مغادرتهم وسحب ما بها من نقود.

عقب تقنيين الإجراءات، تمكن الرائد محمود هندي رئيس مباحث رشيد من ضبطهم وبحوزتهم 3 «فيزا كارت» تابعة لبنك الإسكندرية خاصة بضحاياهم. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الوقائع الآتية بسرقة مبلغ مالي في واقعة بتاريخ اليوم عن بلاغ (ف ع ف ش) 55 سنة فلاح ومقيم رشيد، وبسرقة مبلغ مالي في واقعة بتاريخ اليوم عن بلاغ (ش ال ع ال) 50 سنة ربة منزل، وأضافوا بقيامهم بإنفاق المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved