إصابة 4 أشخاص في 3 حرائق بالقاهرة

آخر تحديث: الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 12:35 م بتوقيت القاهرة

كتب- عاطف محمود

أُصيب 4 أشخاص بينهم سيدة بحالات اختناق، اليوم الثلاثاء؛ إثر نشوب 3 حرائق بمناطق حلوان والمرج والمقطم وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران، وحرر محضرًا بالوقائع المختلفة، وتم إحالته إلى النيابات المختصة للتحقيق.

ففي المقطم سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل شب داخل ورشة لتصليح وصيانة السيارات بعد انتقال 5 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق تحت إشراف اللواء علاء عبد الظاهر، مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة دون وقوع أية إصابات بشرية.

وفي التاسعة من صباح اليوم تلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، تلقت بلاغا في التاسعة من صباح أمس يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حلوان وفور انتقال سيارتين إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن تمتد إلى باقي أرجاء العمارة السكنية، والتهمت النيران محتويات الشقة وأصيبت مالكة الشقة بحالة اختناق نقلت على آثرها إلى المستشفى.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق اندلع داخل مخزن بمنطقة المطرية، والتهمت النيران بعض محتوياته فضلا عن إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق وتبين أن سبب اندلاع النيران حدوث ماس كهربائي داخل المخزن، وأُجريت علميات تبريد لمكان الحريق لمنع تجدد النار مرة أخرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved