ميسي يقود إنتر ميامي لتحقيق فوزا مثيرا على دلاس

آخر تحديث: الإثنين 7 أغسطس 2023 - 10:08 ص بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، فريقه لتحقيق انتصارا مثيرا على دلاس، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الإثنين، على ملعب تويوتا ستاديوم، بالدور ربع النهائي من كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

ونجح إنتر ميامي في تحقيق الانتصار بركلات الترجيح 5/3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فربق.

وكان إنتر ميامي متأخرا في نتيجة المباراة بفارق هدفين، قبل انتهاء المباراة بـ10 دقائق، وتم تفليص الفارق عن طريق ماركو فارفان مدافع دالاس بالخطأ في مرماه، بعد أن نفذ ميسي ركلة حرة في الدقيقة 80.

ونجح البرغوث في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 85، بعد أن سدد ركلة حرة مباشرة على بعد 20 متر من مرمى الهولندي مارتن بايس حارس دالاس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي واللجوء إلى ركلات الترجيح.

وكان ميسي قد افتتح التسجيل في الدقيقة السادسة، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة زميله جوردي ألبا، ثم رد فريق دالاس بثلاثة أهداف سجلها فاكوندو كوينيون وبرنارد كامونجو وألان فيلاسكو في الدقائق 37 و45 و63 .

وأضاف بنجامين كريماسكي الهدف الثاني لفريق إنتر ميامي في الدقيقة 65 ثم جاء الهدف الرابع لدالاس في الدقيقة 68 وسجله روبير تايلور لاعب إنتر ميامي بالخطأ في مرمى فريقه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved