تامر أمين: رحيل سيد عبدالحفيظ أمر لابد منه.. ولا علاقة لكولر بما حدث

آخر تحديث: الإثنين 7 أغسطس 2023 - 8:33 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الإعلامي تامر أمين، إن قرار إقالة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي «شأن داخلي وقرار إداري»، مشيرًا إلى أنه «كان أمرًا لابد منه».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين: «في رأيي المتواضع، تغيير ورحيل سيد عبدالحفيظ، كان لابد منه في هذا التوقيت، ولا علاقة للمدير الفني السويسري مارسيل كولر بالأمر».

وأشار إلى أن «كولر» و«عبدالحفيظ» كان بينهما انسجام كبير وتقدير متبادل، معقبًا: «عبدالحفيظ متأثر شوية آه، زعلان لا، لإنه فاهم ويري ويقرأ المشهد جيدًا، وأثبت لنا نحن الأهلاوية أنه خادم وفي ومطيع ومخلص للأهلي أينما وضع».

وذكر أن «مدير الكرة السابق، من أكثر الذين خدموا النادي الأهلي في الـ15 عامًا الأخيرة، في كل النواحي الكروية والإدارية والإعلانية وخلافه».

ولفت إلى أن «إقالة سيد عبدالحفيظ ورحيله وتغييره، ليس نتيجة سخط أو غصب أو انتقاد أو أي شيء سلبي من مجلس إدارة الأهلي تجاهه»، مؤكدًا أن المجلس اعتبارًا من رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، لا يكن إلا كل حب وامتنان وتقدير لمدير الكرة السابق.

وعبر مسئولو الأهلي عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة وأنه أحد أبناء الأهلي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، واستحق التقدير، فيما عرض عليه محمود الخطيب الانضمام إلى عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوية بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن إقالة عبد الحفيظ وتعيين بيبو بدلًا منه، يأتي في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، خصوصًا وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من فيفا والاتحادين المصري والإفريقي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved