سوزا يكثف محاولاته لإقناع جيونبوك بالموافقة على عرض الأهلي

آخر تحديث: الإثنين 7 أغسطس 2023 - 2:15 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أخطر جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي مسئولي النادي الأهلي، بإجراء محاولة أخيرة منه مع ناديه، من أجل إقناعهم بالموافقة على عرض الأحمر، والانضمام له في الصيف الجاري.

وأكد مسئولو الأهلي للمهاجم البرازيلي جوستافو سوزا تقديرهم لمحاولاته ومساعيه القوية، من أجل الانتقال للأحمر في الصيف الجاري، مشيرين إلى صعوبة إعادة التفاوض مع نادي جيونبوك مُجددًا، بعد رفضهم الكامل في المحاولات السابقة للاستغناء عن اللاعب، الذي يتبقى في عقده 5 أشهر فقط.

يُذكر أن لاندري نانا ديماتا، لاعب فريق إسبانيول الإسباني دخل حسابات النادي الأهلي، وذلك في إطار مساعي الأحمر لتدعيم خط هجومه، تلبيةً لمطالب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي مفاوضاتها المبدئية مع لاندري ديماتا ونادي إسبانيول، من أجل بحث ضم اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 25 عامًا، في الصيف الجاري.

وأرسلت إدارة الأهلي خطابًا لنادي إسبانيول، أحد أشهر أندية الكرة الإسبانية، والناشط حاليًا في دوري الدرجة الثانية، للتعرف على مطالبه مقابل الاستغناء عن لاندري ديماتا، كما بدأت في جس نبض اللاعب لمعرفة موقفه من الانضمام للدوري المصري، عبر بوابة الأحمر.

من جهته، شدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على أهمية ضم المهاجم الأجنبي الجديد، قبل انطلاق المعسكر الخارجي، في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري.

وأكد السويسري كولر أن انضمام المهاجم الجديد لمعسكر الإعداد سيسهل من عملية انسجامه مع الفريق سريعًا، قبل بداية الموسم الجديد، مُشيرًا إلى أنه لن يمانع ضم أي خيار من الخيارات الموجودة في القائمة التي أعدها من قبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved