إزالة فورية لـ14 حالة تعد بالبناء المخالف على أراض زراعية بمركزي المنيا ومطاي

آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 4:31 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن إزالة 14 حالة تعدٍّ في المهد بمركزي المنيا ومطاي، مؤكدًا على المتابعة المستمرة لكافة أشكال التعدي للقضاء على البناء العشوائي وحماية الأراضي الزراعية.

صرح عامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا، بأن الوحدات المحلية بقرية دمشير وطوخ الخيل شنت حملات مكثفة لإزالة كافة التعديات بمختلف أنواعها. ومن خلال الحملة، تم رصد وتنفيذ إزالة فورية لـ 12 حالة تعدٍّ بالبناء المخالف على أراضٍ زراعية وداخل الحيز بقرى دمشير وطوخ الخيل بمساحة 13 قيراطًا.

وتم التعامل الفوري مع هذه الحالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقضاء على البناء العشوائي واحترامًا لسلطة القانون دون استثناء أو تقاعس.

تمت الإزالة بحضور عامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا، وإكرام محمود، نائب رئيس مركز ومدينة المنيا، والحسيني شادي، رئيس قرية طوخ الخيل، ومحمد جابر، رئيس قرية دمشير، ورؤساء المجالس المحلية وقسم التنظيم والإشغالات.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي برئاسة محمد عبد الغني حسن، إزالة حالتين تعدٍّ على الأراضي الزراعية في المهد: حالة تعدٍّ بقطاع بردنوها، وحالة تعدٍّ بحي جنوب، بالتعاون مع جهات الولاية.

تمت الإزالة الفورية حتى سطح الأرض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. وأكد محمد عبد الغني، رئيس مركز مطاي، استمرار الوحدة المحلية في التصدي للاعتداءات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكل حزم وفقًا للقانون.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved