رئيس جهاز حماية المستهلك ومحافظ بني سويف يتفقدان سيارات الضبطية القضائية التابعة للجهاز

آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 2:53 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

تفقد إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، سيارات الضبطية القضائية التابعة لجهاز حماية المستهلك، والتي تجوب الأسواق والمناطق التجارية بالتنسيق مع كافة أطراف المنظومة الاستهلاكية من شركات القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

جاء ذلك أثناء اصطفاف السيارات أمام ديوان عام المحافظة، بحضور بلال حبش، نائب المحافظ، والمهندس وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمستشار حسن جعفر، رئيس الغرفة التجارية ببني سويف، وأحمد دهشان، رئيس فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف، وهاني الجويلي، رئيس المدينة.

أثنى المحافظ على جهود الجهاز واستحداثه لهذه الخطوة التي تمثل آلية جديدة ونافذة لتلقي شكاوى المستهلكين والتحقيق فيها، والتأكد من إلزام التجار بالإعلان عن الأسعار وإصدار الفواتير، وتوافر قواعد الصحة والسلامة للمنتجات المعروضة وضمان مطابقتها للمواصفات القياسية.

من جهته، أشار رئيس الجهاز إلى أن هذه السيارات مجهزة ويستخدمها العاملون بالجهاز ممن لديهم صفة الضبطية القضائية للمرور على الأسواق بشكل مستمر، وفق منظومة عمل متكاملة تبدأ من قيام المواطن بتقديم شكوى على الخط الساخن للجهاز، ليتم التواصل مع الموظفين الذين يستقلون تلك السيارات، لتوجيه أقرب سيارة إلى موقع الشكوى بعد التأكد منها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved