المتحدة تحذر من استغلال حقوق المنتخب الأولمبي

آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 7:33 م بتوقيت القاهرة

كريم صلاح

حذرت الشركة المتحدة من استغلال أي حقوق للمنتخب الوطني لكرة القدم بعد النتائج المميزة التي حققها في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

المنتخب الوطني الأولمبي يواجه نظيره المغربي في السادسة من مساء غدٍ، الخميس، في مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وكتبت الشركة في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في إطار دورها الرياضي والمجتمعي، تفخر الشركة المتحدة للخدمات الرياضية بالشراكة ورعايتها للاتحاد المصري لكرة القدم، وتؤكد الشركة اعتزازها بهذه الشراكة مع كيانات عريقة في مجال الرياضة وهي اتحاد كرة القدم» .

وأضاف: «وتؤكد الشركة المتحدة للخدمات الرياضية أن النتائج التي حققها المنتخب المصري لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وسيحققها في الأدوار النهائية للأولمبياد لتحقيق ميدالية أولمبية يؤكد ثقة الشركة والرعاة في استمرار الدعم والمساندة الواجبة على المتحدة ودورها في الوقوف خلف اتحاد كرة القدم لاستمرار النجاحات معا، كما كان العهد في السنوات الأخيرة» .

وأتم: «وتنوه وتحذر الشركة المتحدة للخدمات الرياضية من استغلال أي حقوق لمنتخب مصر لكرة القدم أو استخدام صور اللاعبين، دون الرجوع للشركة المتحدة للرياضة هو مخالفة صريحة وصارخة، وعدم التزام واحترام للعقود وحقوق الغير، وفي النهاية تتمنى الشركة التطور والتقدم والرقي للرياضة وتبدأ هذه الخطوات بالحفاظ على حقوق الغير».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved