وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع نيازا في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 7:52 م بتوقيت القاهرة

أجرى محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، جولة تفقدية لعدد من الشركات التابعة ومشروعاتها في محافظة الإسكندرية، حيث شملت الزيارة مقر شركة النصر للأجهزة الكهربائية (نيازا)، التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

خلال الزيارة، عقد الوزير اجتماعاً مع القيادات التنفيذية للشركة لاستعراض نشاطها ومنتجاتها، ومؤشرات الأداء، وخطة العمل، والفرص الاستثمارية، وموقف الشراكة مع القطاع الخاص، وفقاً للبيان الصادر اليوم.

وتفقد شيمي خطوط الإنتاج بالشركة، والتي تشمل مصانع إنتاج اللمبات الليد الموفرة للطاقة، واللمبات العادية، والفلورسنت، والكشافات، والزجاج، وذلك بحضور اللواء نادر محمود، العضو المنتدب لشركة نيازا.

واطلع الوزير على مراحل العمليات الإنتاجية، مشدداً على أهمية زيادة القدرات الإنتاجية، وتطوير المنتجات، وإدخال منتجات جديدة، والتوسع في الإضاءة الموفرة للطاقة، واستغلال الطاقات المتاحة.

كما دعا إلى الشراكة مع القطاع الخاص وجذب الاستثمارات، بما يتماشى مع وثيقة سياسة ملكية الدولة، لتلبية احتياجات السوق المحلية والتصدير، مع تحسين السياسات البيعية والتسويقية والالتزام بجودة المنتجات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة نيازا تُعد من الشركات العريقة في إنتاج اللمبات، حيث تأسست عام 1930، وتعمل في مجال تصنيع وتجميع وتسويق اللمبات العادية، والفلورسنت، والليد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved