تحت شعار «صيف شبابنا».. جلسات إعداد نفسي للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في جنوب سيناء

آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 11:46 ص بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، جلسات الإعداد النفسي للمشروع القومي للموهبة و البطل الأوليمبي بالاستاد الرياضي؛ بهدف الاهتمام بالناشئين و دعمهم في المجالات كافة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

وقال محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ذات رسالة تربوية قومية فنية رياضية، ويجري الانفاق عليه لرعاية أبناء جنوب سيناء بشكل مناسب، بجانب العمل على تنمية موارد المشروع.

وأكد وكيل الوزارة، في تصريح اليوم، أنه يجري متابعة المشروع من قبل لجنة علمية، واللجنة الفنية الخاصة بالمشروع؛ للتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلى الأهداف، ومتابعة وزير الشباب والرياضة، المستمرة لمراحل تنفيذ المشروع.

وأوضح أن المشروع يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، وأحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية، ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved