محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية وخطة جذب المستثمرين

آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 6:17 م بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور

استقبل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بمكتبه اليوم السبت، وفدا من الهيئة العامة للاستثمار، برئاسة اللواء حسام جعفر رئيس الإدارة المركزية لجهاز الاستثمار الداخلي بالهيئة، لمناقشة سبل التعاون المشترك، والفرص الاستثمارية بالمحافظة تمهيدًا لطرحها على الخريطة الاستثمارية.

وتناول المحافظ، مع وفد الهيئة العامة للاستثمار خلال اللقاء، مناقشة فرص المحافظة الاستثمارية التي تم طرحها على الخريطة الاستثمارية للهيئة، والتي تشمل "تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروع للإنتاج الداجني، وإنشاء مرسى سياحي بمنطقة نجع حمادي، وكذا إقامة فندق سياحي عائم على المرسى".

كما تم مناقشة المقومات الاستثمارية التي تتميز بها المحافظة، من شبكات طرق جيدة، بالإضافة إلى المنطقة الحرة العامة بقفط التابعة للهيئة العامة للاستثمار وما تشهده من إقبال للمستثمرين، خاصة بعد إنشاء رصيف حاويات متعدد الأغراض بميناء سفاجا البحري، لخدمه التصدير.

وقال محافظ قنا، إنه حريص على جذب المزيد من الفرص الاستثمارية للمحافظة، في ظل التعاون المشترك والمستمر مع الهيئة العامة للاستثمار من خلال طرح الفرص الاستثمارية التي تتميز بها المحافظة على الخريطة الاستثمارية للهيئة، وذلك للوصول إلى رواج حقيقي للفرص الاستثمارية القابلة للنقاش، في إطار توفير الموارد الاستثمارية، وتوطين الاستثمارات على أرض المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved