وزير التموين يوجه بتذليل أية عقبات تواجه أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بالفيوم

آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 2:03 م بتوقيت القاهرة

إسلام عبد المعبود

أجرى الدكتور شريف فاروق وزير التموين، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وحضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، واللواء علاء ناجى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، اليوم السبت، جولة تفقدية للمستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم؛ لمتابعة أعمال تنفيذ المشروع على مساحة 10 أفدنة وبحجم استثمارات قد تصل إلى 2.25 مليار جنيه، ويخدم محافظة الفيوم وأكثر من 4 محافظات مجاورة.

وكان في استقبال وزير التموين، الدكتورة هبة السيد القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وتنفذ المشروع شركة الفيوم للمخازن والمستودعات واستشاري عام مشروع إنشاء المستودعات الاستراتيجية مكتب الاستشارات الهندسية بالكلية الفنية العسكرية.

كما تتضمن زيارة الوزير اليوم تفقد عدد من المشروعات والمنشآت التموينية التابعة للوزارة بالفيوم، في إطار حرص الوزير على إجراء جولات ميدانية بالمحافظات المختلفة للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

وكان الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية قد وصل صباح اليوم محافظة الفيوم وكان فى استقباله الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم والقيادات التنفيذية بالمحافظة لتفقد عدد من المشروعات والمنشآت التموينية التابعة للوزارة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved