الإسكندرية: حكمدار وسط يقود حملة لإزالة التعديات على شارع الزهور

آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 7:54 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

شنت شرطة المرافق في الإسكندرية، اليوم السبت، حملة ميدانية، استهدفت إزالة الاشغالات والتعديات التي تعيق حركة الطريق العام أمام المارة والسيارات في شارع الزهور، بمنطقة الحضرة، التابعة لنطاق حي وسط.

وجاءت الحملة بقيادة اللواء عبد الخالق حجازي، حكمدار وسط الإسكندرية، واللواء أحمد خطاب، مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة، والعميد أيمن البيومي، مدير إدارة شرطة المرافق، تحت إشراف اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، وذلك للحد من تجاوزات المحال التجارية والباعة الجائلين على حرم الطريق العام.

وأسفرت الحملة التي جاءت بتواجد رئيس حي وسط الإسكندرية، والأجهزة التنفيذية بالحي، عن رفع تعديات وإشغالات ومخلفات تند واشغال طريق متنوعة في شارع الزهور، وذلك في ضوء مضاعفة الجهود، للحفاظ على الانضباط، والتصدى لظاهرة انتشار الإشغالات، وتحقيق السيولة المرورية أمام المواطنين.

وشارك في الحملة العقيد أمير المهندس، مفتش وسط، والمقدم محمد عز، مدير مباحث شرطة المرافق، والمقدم زياد خليفة، رئيس مباحث قسم شرطة باب شرقي، والمقدم شادي ياسين، من شرطة المرافق، والرائد محمد سعيد، مدير شرطة مرافق حي وسط، والنقباء: عبد الرحمن ريان، وأسر سلطان، من شرطة المرافق.

ووفقًا لمصدر أمني، فقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين، مع مواصلة جهود الحملات في كافة المحاور والميادين؛ لإعادة تحقيق الإنضباط للشارع السكندري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved