الأقصر تستقبل 500 سائح ألماني في الأسبوع الثالث على التوالي

آخر تحديث: الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 12:11 ص بتوقيت القاهرة

كتبت - صفية منير:

في الأسبوع الثالث منذ استئناف رحلات الشارتر الألماني، استقبلت مدينة الأقصر الخميس، 500 سائح ألماني قادمين من دولة ألمانيا عبر رحلات طيران مباشر، لزيارة المعالم الأثرية والحضارية بالمحافظة.

واستقبل مطار الأقصر 4 رحلات مباشرة على متنها 450 سائحا، قادمين من المدن الأربع الألمانية "ميونيخ، ودوسلدورف، وليبذج، وفرانكفورت"، بالإضافة لاستقبال 50 سائحا ألمانيا قادمين برا من مدينة الغردقة، وتم توزيع الأجانب على 8 فنادق عائمة بنهر النيل فى الأقصر بنسبة 90 %، فيما تم توزبع 10 % من السياح الألمان على الفنادق الثابتة بالمحافظة.

من جانبه قال حسام عبدالله مدير عمليات شركة ميتينج بوينت إيجبت ترافيل بالأقصر وأسوان، لـ"الشروق"، إن المحافظة تستقبل من 450 إلى 550 سائحا أسبوعيا قادمين من ألمانيا؛ لزيارة معالم الأقصر الأثرية والتاريخية.

وأضاف" عبدالله"، أنه من المتوقع ارتفاع الأعداد الوافدة عن طريق شركة "إف تى آي" لشركة ميتينج بوينت خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع الهدوء النسبي فى الأوضاع التي تشهدها الأقصر وأسوان، والحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها البلاد فى الفترة الأخيرة، وما تحظى به الأقصر عقب اختيارها مدينة السياحة العالمية.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved