حبس سيدة بتهمة قتل ابنها في البحيرة

آخر تحديث: السبت 7 أكتوبر 2023 - 9:00 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

قررت النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد شتا وبإشراف المستشار حسام أبو شليب، مدير نيابة إيتاي البارود الجزئية، حبس ربة منزل لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامها بقتل ابنها الذي يبلغ من العمر 32 سنة، نتيجة وقوع مشاجرة بينهما في قرية شبرا النونة، التي تتبع مركز شرطة إيتاي البارود في محافظة البحيرة.

وتم استدعاء المتهمة من قِبَل النيابة العامة، وتم إعادة تمثيل جريمة القتل داخل موقع الحادث، حيث شرحت المتهمة كيفية ارتكابها لتلك الواقعة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من كشف غموض العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر داخل منزله بقرية شبرا النونة التابعة لدائرة مركز إيتاي البارود، وبه جروح متهتكة بالرأس وكدمات بالوجه والجسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة المجني عليه، وذلك عقب حدوث مشاجرة بينهما بسبب كثرة طلب الأموال منها لشراء المواد المخدرة.

وكان اللواء محمود عبد التواب هويدي، مدير الأمن، تلقى إخطار من العميد أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورد بلاغ من مرفق الإسعاف، بوجود حالة إغماء داخل منزل عبد الحليم مبروك، بقرية شبرا النونة التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاي البارود وتبين عند الوصول إلى المكان أنها حاله وفاه وبها شبهه جنائية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة وبالفحص تبين العثور على "مؤمن. ر" 32 عامًا، مقيم بقرية شبرا النونة التابعة مركز إيتاي البارود ومصاب بجروح متهتكة بالرأس وكدمات شديدة بالوجه والجسم، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمر العميد أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق من ضباط مباحث البحيرة، برئاسة المقدم عبده خطاب مفتش المباحث، والرائد أحمد حمدي رئيس مباحث مركز شرطة إيتاي البارود، وذلك من أجل سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية من أن واراء ارتكاب الواقعة والدة المجني عليه، وذلك بسبب كثرة طلب الأموال وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكاب الواقعة عقب نشوف بينهما مشاجرة بسبب قيام المجنى عليه بطلب الأموال منها فقامت بضربة وأحدثت به الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved