البرازيل تواجه الأرجنتين على «ستاد ماراكانا» بتصفيات كأس العالم

آخر تحديث: السبت 7 أكتوبر 2023 - 11:49 ص بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

يستضيف «ستاد ماراكانا» مباراة البرازيل أمام الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم «2026».

وخاض المنتخب البرازيلي حتى الأن بالتصفيات مباراتين ونجح في تحقيق الانتصار، حيث فاز في الجولة الأولى على منتخب بوليفيا بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية على بيرو بهدف دون مقابل.

وقبل مواجهة الأرجنتين، ستواجه البرازيل كلا من فنزويلا يوم الجمعة المقبلة في الجولة الثالثة، وأمام الأوروجواي يوم 18 من أكتوبر الجاري، وأمام كولومبيا يوم 16 من شهر نوفمبر القادم.

أما بالنسبة للمنتنخب الأرجنتيني، المتوج بالنسخة الأخيرة من كأس العالم والتي أقُيمت في قطر عام 2022، يسعى للدفاع عن اللقب بحسم بطاقة التأهل لكأس العالم، ومن ثم المضي قدما نحو التتويج باللقب الثاني على التوالي والرابع في تاريخ التانجو.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني مبارياته بالتصفيات بالتغلب على الإكوادور بهدف دون رد، في الجولة الأولى، وفاز على بوليفيا بثلاثية نظيفة، وسيواجه في الجولة الثالثة منتخب باراجواي يوم الجمعة المقبلة، وفي الجولة الرابعة أمام بيرو يوم 18 من أكتوبر الجاري.

وسيواجه منتخب التانجو الأورجواي في الجولة الخامسة يوم 16 من نوفمبر الجاري، قبل مواجهة البرازيل في الجولة السادسة.

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل يحتل حاليا صدارة ترتيب برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الأرجنتيني الذي يتواجد حاليا في المركز الثاني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved