بالصور.. تأييدات المواطنين للسيسي تصل الوطنية للانتخابات للتقدم بأوراق الترشح للرئاسة

آخر تحديث: السبت 7 أكتوبر 2023 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

وصلت سيارات تحمل تأييدات المواطنين لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات تمهيدًا للتقدم رسميا بأوراق الترشح.

وكان المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للسيسي وممثله القانوني، وصل منذ قليل، إلى مقر الهيئة لتقديم أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

وحمل أعضاء الحملة الانتخابية تأييدات المواطنين في كراتين عليها صورة الرئيس، والتي حُررت في مكاتب الشهر العقاري خلال الأيام الماضية منذ الإعلان عن الجدول الزمني والإجرائي للانتخابات في 25 سبتمبر.

وأجرى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح.

واستعدت الهيئة لليوم الثالث على التوالي، لتلقي طلبات المرشحين في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 التي يبدأ التصويت فيها مطلع شهر ديسمبر.

ولم تتلق الهيئة أي طلبات للترشح خلال اليومين الماضيين، وفق ما أعلن المستشار أحمد بنداري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة.

وتستمر فترة تلقي طلبات الترشح 10 أيام تستقبل فيها الهيئة المرشحين من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساء، عدا اليوم الأخير الذي سيُغلق فيه باب الترشح في الثانية ظهر يوم 14 أكتوبر، لتعلن الهيئة عن القائمة المبدئية للمرشحين الذين قبل أوراقهم يوم 16 أكتوبر، يعقبها فترة لتلقي الاعتراضات والتظلمات وتقديم الطعون، على إعلان القائمة للمرشحين برموزهم الانتخابية يوم 9 نوفمبر المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved