تعرف على لجنة تحكيم الدورة 7 لمهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي المصري

آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 2:27 م بتوقيت القاهرة

إيناس العيسوي


أعلن الفنان سامح بسيوني مدير مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي المصري، عن لجنة تحكيم المهرجان في دورته السابعة، والمقامة في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر الجاري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس في إحدى فنادق القاهرة للإعلان عن تفاصيل دورة العام الحالي من المهرجان.
وتشكلت لجنة التحكيم من الدكتورة هدى وصفي رئيسًا، وبعضوية كل من المخرج هشام عطوة والمخرج الدكتور جمال ياقوت، والمخرج محمد جبر والمؤلف والسيناريست محمود حمدان، والمخرج السينمائي وائل إحسان والمخرج السينمائي رؤوف عبد العزيز والمخرج السينمائي إسماعيل فاروق والمنتج محمد رشيدي ومهندس الديكور دكتور محمود سامي ومقرر لجنة التحكيم الفنانة إيمان رجائي.
وأكد بسيوني على أن دفع عناصر سينمائية وإنتاج في لجان التحكيم هو بناءً على قرار رئيس المهرجان حتى يكون إتاحة طرح مواهب شابة وأخذ فرص كبيرة على مستوى سوق العمل.
الجدير بالذكر أن رئيس مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري هو نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي، ومدير المهرجان الفنان سامح بسيوني، ونائب مدير المهرجان الفنانة منه بدر تيسير، ويستقبل عروض الدورة السابعة من المهرجان 4 مسارح هي الهوسابير وجلال الشرقاوي والفلكي بالجامعة الأمريكية والنهار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved