فرانكفورت يخطط لتحصين مرموش بعقد خرافي

آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 6:43 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

يخطط نادي آينتراخت فرانكفورت لتمديد عقد نجمه عمر مرموش الفترة المقبلة بعد تالقه اللافت للأنظار، لتحصينه من العروض المغرية التي تنهال عليه من كبار الأندية الأوروبية.

وفقا لصحيفة «بيلد» الألمانية، يسعى نادي آينتراخت فرانكفورت لتمديد عقد عمر مرموش مبكرا من أجل صد اهتمام الأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد معه الفترة المقبلة.

أضافت «بيلد» أن عقد عمر مرموش صاحب الـ25 عاما مع آينتراخت فرانكفورت في 2027، ومن المقرر تمديد العقد حتى 2028 أو 2029، وسيعرض عليه زيادة كبيرة في الراتب لجعله أحد اللاعبين الأعلى أجرا في النادي.

أشارت «بيلد» إلى أن عمر مرموش يتقاضى قرابة 2.5 مليون يورو سنويا، ومع الزيادة المخطط لها سيكون قريبا في الراتب من لاعبين مثل كيفن تراب، ماريو جوتزه وروبن كوخ.

وتأتي تلك الخطوة من جانب آينتراخت فرانكفورت في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد مع مرموش الذي رفض بالفعل عرضا من نوتينجهام فورست في آخر أيام الانتقالات الصيفية الماضية، وتشير التقارير إلى رغبة الدولي المصري في الانتقال لكبار الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول وتوتنهام وأرسنال.

ويقدم عمر مرموش مستويات قوية للغاية مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الحالي، وقاد فريقه لتعادل ثمين أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-3، أمس الأحد، سجل منها هدفين وصنع آخر، ليواصل الدولي المصري تربعه على عرش هدافي البوندسليجا في الموسم الحالي منفردا.

ويتصدر عمر مرموش سباق الهدافين في الدوري الألماني في الموسم الحالي 2024-2025 برصيد 8 أهداف، ويليه إرميدين ديميروفيتش 5 أهداف، هاري كين 5 أهداف، جوناثان بوركاردت 5 أهداف، مايكل أوليسيه 4 أهداف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved