ماريسكا يبدد القلق حول جاهزية ثنائي تشيلسي

آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 11:18 ص بتوقيت القاهرة

وكالات

لا يعتقد إنزو ماريسكا، مدرب فريق تشيلسي، أن هناك سببا للقلق بشأن جاهزية ليفي كولويل ونوني مادويكي، لاعبي الفريق، بعد استبدالهما خلال لقاء النادي اللندني مع ضيفه نوتنجهام فورست.

وعجز تشيلسي عن مواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع نوتنجهام، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة للمسابقة.

ومن المقرر أن ينضم كولويل ومادويكي لمعسكر منتخب انجلترا خلال الساعات المقبلة، استعدادا لمباراتي اليونان وفنلندا خلال روزنامة المباريات الدولية القادمة، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك رغم عدم إكمالهما 90 دقيقة في مواجهة نوتنجهام.

وخرج مادويكي في وقت متأخر من المباراة وتبعه كولويل بعد فترة وجيزة، بعد أن لعبا معظم الشوط الثاني وهما يعانيان من عدم الراحة.

وحينما سُئل ماريسكا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة عن جاهزية الثنائي رد قائلا: "أعتقد أنهما بخير عندما دخلا (غرفة تبديل الملابس). سنرى ولكن لا أعتقد أن هناك أي مشكلة ".

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن مواجهة نوتنجهام، التي شهدت تأخر الفريق بهدف في الدقيقة 49 عن طريق كريس وود، قبل أن يحرز مادويكي هدف التعادل سريعا لتشيلسي في الدقيقة 57.

وشهدت المباراة عددا من البطاقات الصفراء، كان من بينها للثنائي ويسلي فوفانا ومارك كوكوريلا، اللذين سيغيبان عن لقاء تشيلسي المرتقب مع مضيفه ليفربول بعد فترة روزنامة المباريات الدولية ، إثر حصولهما على 5 بطاقات صفراء في المسابقة هذا الموسم.

وشدد ماريسكا في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لتشيلسي "كل نادٍ لديه حوالي 25 لاعباً، لذا فإن نظام تناوب المشاركة بين اللاعبين ليس مجرد شيء خاص بنا، ولكنها الطريقة التي حاولنا بها تقاسم الدقائق بين جميع اللاعبين، والسبب وراء ذلك هو أنهم يستحقون اللعب فعلا".

يذكر أن تشيلسي يتواجد في المركز الرابع حاليا في ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved