محافظ دمياط يتفقد مدرستي النور والأمل ويدعم الطلاب

آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 5:07 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

أجرى الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، زيارة تفقدية لمدرستي النور للمكفوفين والأمل للصم وضعاف السمع، بمنطقة شطا، بالتزامن مع انطلاق خدمات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بالمنطقة اليوم.

وأوضح الدكتور أيمن الشهابي، في بيان له اليوم، أنه أجرى جولة تفقدية لمدرسة النور، التي تضم 50 طالبا وطالبة، واطمئن على مستوى التجهيزات بالمدرستين وتوافرها لخدمة الطلاب، ثم قام بتوزيع هدايا عينية على الطلاب من مدرسة النور والأمل للمكفوفين والصم وضعاف السمع مقدمة من التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية، علاوة على توزيع حقائب مدرسية مقدمة من المبادرة.

حيث وجه، محافظ دمياط، الشكر إلى الجمعيات الأهلية المشاركة بهذه المبادرة، لتوزيع هدايا على الطلاب وإدخال الفرحة والسرور عليهم ، مؤكدًا دعم المحافظة الكامل لتلك الجهود، كما أشاد بما تقدمه المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» من خدمات متكاملة للمواطنين بكافة المناطق تحقيقًا لمحاور التنمية البشرية.

ويأتي ذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط، ومحمد رمضان، مدير مديرية التربية والتعليم، وجمال زين العابدين، مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved