محافظ المنوفية يصرف مساعدات مالية وعينية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية

آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 12:46 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح:


التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، بعدد من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم واتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة.

وأمر المحافظ، خلال اللقاء، بصرف مساعدات مالية وعينية من لحوم ومواد غذائية ومستلزمات مدارس لحالتين من الأسر الأولى بالرعاية لمساعدتهم على تحمل أعباء الحياة المعيشية والمساهمة في توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

فيما كلف محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام، بالفحص والمعاينة فوراً لشكوى مواطن من ناحية الماى بشبين الكوم يتضرر من وجود باعة جائلين أمام منزله مما يعوق حركة المارة مراعاة لحقوقهم.

ووجه الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالفحص والمعاينة لشكوى مواطن من قرية ميت بره بقويسنا يلتمس تسهيل إجراءات إصدار مشروع تقسيم قطعة أرض مجاورة له تحقيقاً للصالح العام.

وأكد المحافظ حرصه على عقد اللقاءات اليومية بجموع المواطنين، مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح دائماً أمامهم لتلبية مطالبهم وسرعة حلها وتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة لتخفيف العبء عن كاهلهم وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتأكيداً على تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved