وزير الرياضة يلتقى مستشار ملك البحرين للشباب والرياضة

آخر تحديث: الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 3:54 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

التقي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة صالح بن عيسي مستشار ملك البحرين لشئون الشباب والرياضة والشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين بالقاهرة وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة.

 تناول اللقاء بحث دعم علاقات التعاون بين مصر ومملكة البحرين في المجالات الرياضية والشبابية واماكنية استضافة المعسكرات الشبابية و الفرق والمنتخبات البحرينية في مصر.

وأعرب عيسى خلال اللقاء عن سعادته بالتجربة المصرية في مجال الشباب  والرياضة من تطوير  منشات شبابية و رياضية علي مستوي محافظات الجمهورية و اشاد بتطوير مركز شباب الجزيرة الذي يعتبر نقلة حضارية نظرا لموقعة المتميز وتعدد امكانياتة من ملاعب وصالات مغلقة وكذا جميع الخدمات التي تقدم للاعضاء.

كما استعرض وزير الرياضة تطوير عدد من المنشات الشبابية والرياضية وقدم صورة متكاملة لتطوير مركز شباب الجزيرة وكيفية استثماره لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وكذلك تحقيق التمويل الذاتى للمركز لتحقيق أرباح تساهم في مزيد من تطوير المنشات.

حضر اللقاء كل من المستشار صالح بن هندى و خميس المقلة رئيس نادى البحرين للتنس و السفير جاسم بو علاى و الدكتور عبد المجيد نصير عضو نادى البحرين للتنس و محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة ومحمد الخشاب المدير التنفيذي للمجلسس القومي للشباب واسماعيل الفار رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير للرياضة واشرف صالح رئيس الادارة المركزية لشئون الوزير للشباب

 

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved