الدرندلي : لن يضار موظف أو عامل .. و منظومة متكاملة للنهوض بكل القطاعات

آخر تحديث: الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 10:44 م بتوقيت القاهرة

قال خالد الدرندلي المرشح علي مقعد أمانة الصندوق في قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي المقررأجراؤها يوم 30 نوفمبر الحالي إنهم يمتلكون هدفا واحدا يسعون إلي تطبيقه بكل السبل و هو عودة الأهلي لقيمه و مبادئه الراسخة علي مر العصور و الإلتزام باللوائح ووجود نظاماحتراف متكامل للعمل الإداري و الرياضي و أن يكون ذلك مقترنا بالفكر افستثمار لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي .. و قال : الأهلي دائما ينتصر بقيمه و مبادئه و لا ينتصر بأي شيء اخر فهو يحقق البطولات و الإنجازات لأنه عظيم و ليس العكس .. و الأهلي سيظل كبيرا بابنائه الحقيقيين الذين تربوا بين جدرانه و لم ينقطعواعنه و كل ما يهمهم و هو مصلحة الأهلي قبل أية ظروف .

وواصل كلامه قائلا : قائمة الخطيب هي قائمة الأهلي التي تهدف لإعادة النادي إلي مساره الصيحيح .

و شدد الدرندلي علي ان من يرددون أنهم تسلموا الأهلي مديونا كلامهم لا أساس لهم من الصحة و لا وجود له علي ارض الواقع فالأهلي في ظل مجلسه السابق بقيادة الكابتن حسن حمدي و نائبه محمود الخطيب حقق للأهلي ما لم يحققه احد من قبل و رغم ذلك لم نسمع من أحدهم كلمة انه عمل للأهلي شيئا و أنه أنقذ الأهلي و أنه حوله من وضع سيء إلي وضع رائع  رغم الظروف الحالكة التي مرت بها البلاد بعد ثورة يناير و مع هذا إذا كانت هناك ديون فكانت هناك مستحقات مالية متأخرة للنادي طرف مؤسسات أخري لم يتم تحصيلها لنفس الظروف و أكبر من هذه الديون الذين يتحدثون عنها .

 

و أشار مرشح أمانة الصندوق إلي أن الأهلي لديه من القدرات و المقومات ما يجعله في مصاف الأندية العالمية و لدينا خطة طموحة لذلك منها ما هو سيكون تحقيقه سريعا في فترة زمنية وجيزة و منها ما سيكون علي مدي بعيد ليدخل الأهلي مناطق غير مسبوقة .

و نفي الدرندلي ما يردده البعض أن قائمة الخطيب لا تهتم بالموظفين و العمال في النادي فهذا الكلام ليس اكثر من مجرد شائعات و أوهام فنحن كأدارة نادي نعتبرهم هم الأداة التنفيذية لمجلس الإدارة مع مدير النادي و مديري كل القطاعات و لهم دور كبير و لابد أن يكون لهم كل التقدير من كافة النواحي خاصة المادية و لن يضار اي موظف في النادي بل علي العكس ستكون هناك منظومة علي أعلي مستوي  تهتم بشؤن الموظفين و تعلي من قيمتهم و تحافظ علي مستحقاتهم و هذا ما أكد عليه الكابتن الخطيب في برنامجه الذي سيعلن عنه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة  و الذي سيحمل مفاجآت ساره و صارخة لأعضاء نادي القرن .

و اضاف أنه من بين أهم ما تركز عليه قائمة الخطيب هو  انشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية خاصة أن المجلس الأخير الذي تواجد فيه قام باعداد دراسة كاملة و خاطب كل الجهات المعنية و كانت العقبة تتمثل في قانون الرياضة القديم لكن بعد صدور قانون الرياضة الجديد باتت الأمور اكثر تيسيرا لإستثمار الدراسة السابقة و الموافقات التي تم الحصول عليها .. و هناك أيضا هدف اخر خاص باستاد للأهلي علي أعلي مستوي في ظل السماح للأندية بالإستثمار في كل الإتجاهات وفقا للوائح و القانون كما أنه لابد أن يتم استثمار هذا الأمر في كل قطاعات النادي لاسيما و أن الأهلي يحتاج للكثير في فروعه الثلاثة بالجزيرة و مدينة نصر و زايد ..و قال إن قطاع النشاط الرياضي ياتي في أولوية الإهتمامات و لابد من الإرتقاء و بعوائد المدربين و اللاعبين و كل عناصر هذا القطاع الذي يستحق كل الأهمية .

و أكد الدرندلي علي ان قائمة الخطيب تضم كوكبة من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات فضلا عن أنهم من أبناء النادي و المرتبطين به و لم يبتعدوا عنه و أنه يراهن و زملاؤه علي وعي الجمعية العمويمة و التي تنحاز لمصلحة الأهلي باستمرار .

و واصل الدرندلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي خاصة أن والده ووالدته كانا عضوين بمجلس الإدارة في فترات سابقه كلامه قائلا : الأهلي يمر بمرحلة تحتاج إلي روح الفانلة الحمراء في كل القرارات و المشروعات .

و تضم قائمة الخطيب كل من محمود الخطيب رئيسا و العامري فاروق نائبا للرئيس و خالد الدرندلي امينا للصندوق .. و في العضوية فوق السن كل من خالد مرتجي و إبراهيم الكفرواي و رانيا علواني و طارق قنديل و جوهر نبيل و محمد الدماطي .. و العضوية تحت السن كل من مهند مجدي و محمد الجارحي و محمد سراج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved