السجن المؤبد لشقيقين متهمين بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الصف

آخر تحديث: الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 - 11:44 ص بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة شقيقين بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لكلا منهما؛ لإدانتهما بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الصف.

وصدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد، وعضوية المستشارين عبد الرحيم علي، ومحمد حسن خطاب، وأمانة سر وائل السيد.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 13004 لسنة 2022 جنايات الصف، للمتهمين "ي.س"، 25 سنة، طالب، وشقيقه "س"، 17 سنة، أنهما في يوم 14 سبتمبر 2022 حازا وأحرزا بقصد الاتجار الحشيش القنب في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين حازا و أحرزا سلاحا ناريا مششخنا "بندقية آلية" مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، كما حازا وأحرزا ذخائر 26 طلقة مما تستخدم على السلاح محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصا له بحيازتها أو إحرازها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم الأول وبحوزته 26 لفافة حشيش القنب المخدر وسلاحا ناريا "بندقية آلية"، و26 طلقة، وهاتفا محمولا.

وبمواجهته أقر بأحرازه والمتهم الثاني الذي لاذ بالفرار، للمادة المخدرة بقصد الاتجار و السلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارتهم، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما من متجري ومتعاطي المواد المخدرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved